الاثنين -السبت: 9:00pm - 8:00am الأحد: مغلق
00905013783102 تركيا - اسطنبول
ساعات العمل : الاثنين -السبت: 9:00pm - 8:00am الأحد: مغلق

عملية تكساس للوجه – تعريض الفك و إبراز الذقن

عملية تكساس للوجه – تعريض الفك و إبراز الذقن

تحظى الجراحة التجميلية للوجه بشعبية كبيرة بين النساء والرجال من جميع الأعمار والفئات. Texas Tech Filler Facelift هي واحدة من أسهل حلول Texas Tech، وغير مؤلمة، وسريعة المفعول، مع عدم وجود آثار جانبية معقدة وسهولة التعامل معها. حقن إبرة تكساس.

تبدأ مشاكل الجلد بالتطور مع تقدم العمر خاصة على الوجه والرقبة، لذلك فإن جراحة تكساس التجميلية في معظم الحالات هي الحل الأول والأنسب للقضاء على التجاعيد ومشاكل الجلد المترهلة، وذلك لأن الجراحة التجميلية من خلال حقن تكساس تسرع نتائجها وتلبي نتائج الجميع. التمنيات. من أكثر المشاكل شيوعًا التي تحلها حقن تكساس هي تسليط الضوء على بقع صغيرة على الوجه مقارنة بحجم باقي الوجه، يمكن لـ Texas Needle معالجة فراغات الوجه وحفر الثقوب. يتم تصنيع إبر تكساس أو إبر تكساس بأنواع مختلفة اعتمادًا على الاستخدام، ويتم تحديد جودة وتكوين وطبيعة حقن تكساس، مما يوفر لنا مجموعة متنوعة من خيارات العلاج.

يستخدم جميع الأطباء في العالم الحقن التجميلية. يتم خلط الحشوات بمادة نسميها حمض الهيالورونيك. وهي مادة توجد بشكل طبيعي في الغضروف والسائل الزليلي حول المفاصل. كما أنه موجود في الخلط الزجاجي المائي للجلد والعينين.

يتميز حمض الهيالورونيك بامتصاص السوائل، مما يجعله يوفر المرونة للأنسجة التي يتواجد فيها أو يتم حقنها باستخدام تقنية تكساس لحقن تكساس، مما يساعد في علاجه وتحسينه، وبالتالي، بعد حقن تكساس.، تنتفخ منطقة الحقن وتتشكل كبسولة سائلة حول مادة الحشو الشفاء في بداية حقن الفيلر، يظهر حجم الشفاه أكبر مما هو عليه في الواقع، لذلك يستغرق الأمر من أسبوع إلى أسبوعين حتى ترى حقن إبرة تكساس الشكل النهائي بعد حقن تكساس بتقنية تكساس. ويرجع السبب في ذلك إلى تراكم السوائل حول الحشو مما يزيد من حجم منطقة الحقن ويؤثر على شكل ونتائج الحقن.

أنواع حقن تكساس للوجه – تقنية تكساس 

عملية تكساس للوجه , تكساس للوجه , عملية حقن تكساس , إبراز الوجه

عملية تكساس للوجه , تكساس للوجه , عملية حقن تكساس , إبراز الوجه

تعتبر الفيلر أكثر فاعلية في تحديد ملامح الوجه لأنه يمكن حقن الفيلر في أي مكان على الوجه باستخدام تقنية تكساس 

  1. فلر الشفايف
  2. فلر الخدود
  3. فلر الجبين
  4. فلر تجميل الانف
  5. الفلر الضوئي لتحت العين
  6. فلر رفع الحواجب
  7. فلر الشعر
  8. الحشوات التي تحدد الذقن  (حقن تكساس)

تساعد حشوات الشفاه على زيادة حجم الشفاه وكذلك تحديدها وتصحيحها. يبقى في الفم لمدة تتراوح بين ستة أشهر وسنة، ويمكن أن يبقى أحيانًا لأكثر من عامين، حسب طبيعة الجسم. يمكن تعديل مواد الحشو بعد أسبوعين من تاريخ الحقن في تكساس، ويمكن إضافتها في اجتماع المراجعة إذا كانت الكمية غير كافية أو حدث عدم تناسق. يمكن أيضًا إعطاء حقن Hurnidase لإذابة مواد الحشو إذا كان حجم الشفاه غير مرضٍ.

تبرز حشوات الخدود وترفعها، وتزيل الخطوط الدقيقة حول الفم وتزيد من نضارة الوجه. نحدد كمية الحشو المحقون من خلال حقن تكساس بناءً على خطوط الوجه. تمت المراجعة بعد أسبوع واحد من تاريخ حقن الفيلر من خلال إبرة تكساس.

تعمل حشوات الجبين على إزالة الخطوط الطولية التي تتشكل بين الحاجبين، وكذلك خطوط الجبهة المتقاطعة، ويتم علاجها وتنعيم تجاعيد الجبهة من خلال حقن الفيلر من خلال Texas Injections.

تُعرف عملية تجميل الأنف أيضًا باسم عملية تجميل الأنف الخالية من الجراحة. حقن الفيلر في منطقة الأنف يصحح شكل الأنف من الخارج عن طريق ملء الفراغ بين الحاجبين، مما يجعل شكل الأنف مستقيماً ويزيل النتوءات والفجوات. اقرأ أيضًا: تجميل الأنف بالحشو بدون جراحة.

الفيلر البصري يعالج مشاكل الجفن عن طريق حشو ما تحت العينين أو تحت الحاجبين، مما يخلصك من المظهر المتعب للجفون الفارغة ويمنح عينيك مظهراً خفيفاً وصحياً.

عملية تكساس للوجه , تكساس للوجه , عملية حقن تكساس , إبراز الوجه

عملية تكساس للوجه , تكساس للوجه , عملية حقن تكساس , إبراز الوجه

 

 أو يسمى حقن تكساس بشكل أكثر تحديدًا. يحدد حقن فك الوجه ويعزز تكوين الفك السفلي والذقن بناءً على خصائص الشخص المعني. يتم تحديد عملية تكساس  من خلال الأسلوب من قبل المتخصص وعدد الحقن. بناءً على جودة الحشوات المعتمدة، حقن تكساس  يحتاج على الأقل ثلاث إبر تكساس ذات جودة خاصة لمنطقة الفك. كانت طبيعة مادة الحشو التي استخدمناها صعبة بعض الشيء.

اشتهرت عملية تكساس  مؤخرًا بإبراز خط الفك الوجهي وإخفاء دهون الذقن. تساعد حقن تكساس في تغيير شكل الوجه. يعاني بعض الأشخاص من مظهر الفك، أو طول الوجه، أو نتوء الفك، لذلك ننتقل إلى حقن تكساس. يمكن معالجة عدم التوازن أو عدم تناسق خطوط الوجه بحقن تكساس، والتي تحتاج إلى المراجعة بعد الجراحة التجميلية للوجه في تكساس اضبطي وضع اللمسات الأخيرة خلال أسبوع من تاريخ الحقن للحفاظ على تناسق خطوط الوجه. من الأفضل تجنب النوم على جانب دون الآخر.

سعر عملية تكساس في تركيا 

تختلف الأسعار في عملية تكساس وتخضع لبعض التفاصيل التي تتضح عند المعاينة لتحديد الشكل المطلوب والطريقة المستخدمة والحقن اللازمة لتحديد السعر النهائي  

يترواح سعر العملية بين 400 و 1300 دولار أميركي 

 

 

 

 

اقرأ ايضاً :  تجميل الأنف في تركيا – عملية نحت الأنف

💬 ⁦احصل على استشارة مجانية