Monday - Saturday: 9:00pm - 8:00am Sunday: closed
00905013783102 Turkey - Istanbul
Open hours: Monday - Saturday: 9:00pm - 8:00am Sunday: closed

The most famous plastic surgery in Turkey and its prices

The most famous plastic surgery in Turkey and its prices

Plastic surgery in Turkey is very popular as many individuals and celebrities travel to it for a procedure because Turkey has 3% of professional plastic surgeons in the world, besides relying on the latest scientific methods and best tools, besides, the cost of plastic surgery in Turkey is relatively low in other countries .

 

What are the encouraging reasons for plastic surgery in Turkey?

 

There are a number of reasons that drive everyone who wants plastic surgery to travel to Turkey for plastic surgery, including:

  1. Turkey is a centrally important tourist country for those wishing to enjoy its natural landscapes and tourism activities
  2. Different types of plastic surgeries are performed every year in Turkey, and the number of plastic surgeries in Turkey is estimated at 250 thousand
  3. Clinics and centers specialized in plastic surgery are equipped with the latest technologies and methods that guarantee results and increase the chances of successful surgery performed by professional and skilled medical staff.
  4. All types of plastic surgery are present in Turkey, as they are not specific to a specific procedure or type of plastic surgery

 

Types of plastic surgery in Turkey and their prices 

 

Today, Turkey ranks first in competition with countries such as the European Union, the United Kingdom and the United States, which are famous for their success in plastic surgery

 

  • Breast plastic surgery in Turkey

Plastic surgery in Turkey, types of plastic surgery in Turkey, the most famous plastic surgery in Turkey, breast augmentation, breast augmentation, rhinoplasty in Turkey, hair transplantation in Turkey, face-lift surgery in Turkey

Plastic surgery in Turkey, types of plastic surgery in Turkey, the most famous plastic surgery in Turkey, breast augmentation, breast augmentation, rhinoplasty in Turkey, hair transplantation in Turkey, face-lift surgery in Turkey

Breast plastic surgery is one of the most popular types of plastic surgery in Turkey and is performed by specialists in breast plastic surgery in Turkey. We mention the following:

Breast augmentation surgery in Istanbul 

Many women with smaller breasts go to Turkey for breast augmentation, and the method of breast augmentation depends on the evaluation of the attending physician to determine what is appropriate for the woman’s condition, size and condition, knowing that there are two ways to do this.

 

Get a free consultation and the best price for the operation from here

 

Breast lift surgery – breast lift 

The problem of sagging breasts is no longer a problem for women, because once you visit Turkey and go to a beauty center, a professional medical staff will perform the necessary surgical intervention and solve the problem by tightening the breast, and the breast can be enlarged during the same tightening process.

Breast reduction in women

Some women find it difficult to have large breasts, either because of their shape or because of their weight, which in turn can cause pain in certain parts of the body such as the back and neck, but today it is easy to perform a simple surgery. To reduce the size of the breasts to get rid of large breasts.

Gynecomastia surgery for men 

Plastic surgery in Turkey, types of plastic surgery in Turkey, the most famous plastic surgery in Turkey, breast augmentation, breast augmentation, rhinoplasty in Turkey, hair transplantation in Turkey, face-lift surgery in Turkey

Plastic surgery in Turkey, types of plastic surgery in Turkey, the most famous plastic surgery in Turkey, breast augmentation, breast augmentation, rhinoplasty in Turkey, hair transplantation in Turkey, face-lift surgery in Turkey

In some cases, men suffer from large breasts, which makes them dissatisfied with their appearance, but the medical staff in Turkish clinics were able to solve this problem and reduce the breast surgically without the need for full anesthesia, and patients benefit from it very satisfied. With the results it seems decent.

 

 

  • Body sculpting operations in Turkey

 

A decent appearance and a harmonious body is the dream of any person, male or female, but this is no longer just a dream, but has become a reality in the plastic clinics in Turkey that offer the following types of plastic surgery:

Liposuction 

Some people have fat that accumulates in certain areas such as the buttocks and thighs, which creates an unacceptable shape and an inappropriate appearance, so the specialists perform liposuction on this accumulated fat in one area of ​​the body and then redistribute it to the slender organs, so as a result of the surgery a beautiful shape and harmonious body.

This type of body plastic surgery is characterized by a safe procedure without any unpleasant effects, in addition to a high success rate, which makes it highly and increasingly sought after in Turkey.

buttock lift

Relaxing part of the body, especially the buttocks, especially after losing weight, can cause inconvenience and embarrassment for the owner and make his appearance lack harmony and beauty. Therefore, in order to respond to the needs of clients from all over the world, beauty centers in Turkey perform hip lift surgery by medical staff. With his competence and experience using the latest technologies achieved by science.

Butt augmentation – butt augmentation 

Plastic surgery in Turkey, types of plastic surgery in Turkey, the most famous plastic surgery in Turkey, breast augmentation, breast augmentation, rhinoplasty in Turkey, hair transplantation in Turkey, face-lift surgery in Turkey

Plastic surgery in Turkey, types of plastic surgery in Turkey, the most famous plastic surgery in Turkey, breast augmentation, breast augmentation, rhinoplasty in Turkey, hair transplantation in Turkey, face-lift surgery in Turkey

Buttock augmentation is one of the most common plastic surgeries in Turkey, and it is performed when some people have small buttocks that are not full, and their shape is disproportionate to the rest of the body, which forces some to resort to butt augmentation surgery in order to get the best suitable appearance.

There are two ways to enlarge the buttocks, one of which is liposuction from one of the fat-rich parts of the body and placed on the buttocks, and the other is the placement of silicone on the buttocks, which helps to increase their size, and this method is used for a thin patient.

body sculpting process 

People who have gained a lot of weight, on the one hand to get rid of the problem of excess weight, on the other hand to get the ideal weight and beautiful appearance, body sculpting surgery.

Body sculpting is done by removing excess fat in the body, especially from the abdomen, thighs and buttocks, while removing part of the skin.

Tummy tuck – liposuction of the abdomen 

Abdominal surgery is divided into two parts, partial and complete, and each part has a certain uniqueness, so the attending physician determines the nature of the tightening process that he will perform according to the condition of the sagging. The abdomen was reached, and appropriate treatment methods were adopted accordingly.

Although all plastic surgeries in Turkey have seen a great demand inside and outside Turkey, the biggest demand is tummy tuck surgery, as there is great interest in this procedure in cosmetic centers in Turkey and doctors use modern techniques.

arm lift 

Some people, especially women, suffer from sagging arms due to age, and to solve this problem, you can visit clinics interested in plastic surgery in Turkey to remove sagging and wrinkles that affect the arms, and arm lift surgery is performed by using a laser or through a surgery that many people do not like.

Body plastic surgery prices in Turkey

  • The prices of cosmetic liposuction operations in Turkey start from 2000 dollars and reach 5000 dollars.
  • The cost of hip augmentation surgery in Turkey ranges from $2000 to $3,000.
  • Breast implants in Turkey cost between $2800 and $4000.
  • Body sculpting costs in Turkey range from $3000 to $5000.
  • A tummy tuck can start at $2,800 and go up to $3,500.
  • An arm lift surgery can cost as little as $2,200 and a maximum of $3000.

 

  • Facial plastic surgery in Turkey

The demand for plastic surgery in Turkey in general is increasing, and the focus is still on facial plastic surgery as many people want to have beautiful faces and stunning views. The following nine types of surgeries are performed in Turkish beauty clinics and centers:

Tightening and lifting eyebrows

Whether the eyebrow shape is abnormal due to genetic factors, i.e. from birth or due to aging, it is easy and simple to change it. The specialist examines the patient’s condition, based on the assessment of the condition, and performs eyebrow lift operations using advanced techniques, so that the patient obtains a beautiful and stable natural shape at the end of the operation, and the area was free of any wrinkles before the surgical intervention.

Blepharoplasty – blepharoplasty 

At an advanced age, the upper and lower eyelids or one of the eyelids begin to sag due to the time factor, especially in women, but this problem can be eliminated by performing surgeries in cosmetic centers in Turkey, knowing that this work is done by the most famous and most experienced doctors, and the end result is patient satisfaction. Astonishingly low cost.

 

Rhinoplasty 

Plastic surgery in Turkey, types of plastic surgery in Turkey, the most famous plastic surgery in Turkey, breast augmentation, breast augmentation, rhinoplasty in Turkey, hair transplantation in Turkey, face-lift surgery in Turkey

Plastic surgery in Turkey, types of plastic surgery in Turkey, the most famous plastic surgery in Turkey, breast augmentation, breast augmentation, rhinoplasty in Turkey, hair transplantation in Turkey, face-lift surgery in Turkey

Many people undergo plastic surgery in Turkey, and one of the most common and demanding surgeries is rhinoplasty, and some people request it because they believe that the shape and size of the nose does not fit the face, and the greatest demand for it comes from those whose nasal bones have been deformed or broken in an accident.

 

Jaw surgery – Texas

Sometimes some people have a disproportionate chin shape with their face, which leads them to travel to Turkey for plastic surgery in Turkey for chin transplantation. The procedure involves professionally injecting silicone into the jawbone, and the doctor chooses the best area for silicone to be inserted to get a beautiful jaw. Consistent with the face characteristics.

facelift surgery

With age, facial features change and wrinkles and sagging begin to appear, and through the face-lift process, doctors first remove wrinkles and sagging and then use modern techniques to tighten the skin of the face.

neck lift 

The sagging skin of the neck can be eliminated first by removing the sagging skin and then tightening the neck in a manner suitable for the face using a method appropriate to the patient’s condition.

Otoplasty 

Suffering from a traumatic accident or birth defect may prompt you to search for the best otoplasty surgery center. Of course, the best option is Turkey, because ear plastic surgery in Turkey is performed by the most famous professional doctors in the world of plastic surgery. The ear restores its natural and harmonious shape after the specialist’s previous surgical intervention. Use the latest technology to solve the problem.

lip augmentation 

If you dream of getting big lips like famous actresses, you can achieve it with lip augmentation surgery in beauty centers in Turkey.

It is important to note that the material used and injected for the lip is completely safe, as the shape of the lip after surgery varies with the material being injected and generally follows the shape of the lips before surgery for a period of at least four months, up to seventeen months.

The price varies according to the patient’s condition and the method of plastic surgery for him, which we will explain below:

  • Brow lift surgery can cost as little as $1,000 and can go as high as $1,500.
  • An eyelid lift can cost between $1,500 and $2,000.
  • Plastic surgery can cost anywhere from $2,000 to $4,000.
  • Rhinoplasty costs in Turkey range from $2000 to $3500.
  • Otoplasty can cost anywhere from $1,200 to $2,000.
  • The price of lip augmentation in Turkey ranges from $400 to $1,000.

skin care procedures 

Turkey has become the world’s leading center in cosmetic procedures for the skin and hair, as we found that most of the beauty centers in Turkey master the following types of cosmetic procedures:

Peeling skin 

When you visit a beauty center in Turkey, you are sure to get the best possible chemical peel that can remove any scars or pigmentation on your face, regardless of its source.

skin correction

Through skin whitening techniques and the use of lasers in Turkish beauty centers, anyone can get rid of the scars and scars on his face that make him feel embarrassed in front of others.

Hair Transplant – Beard and Mustache Transplant 

Plastic surgery in Turkey, types of plastic surgery in Turkey, the most famous plastic surgery in Turkey, breast augmentation, breast augmentation, rhinoplasty in Turkey, hair transplantation in Turkey, face-lift surgery in Turkey

Plastic surgery in Turkey, types of plastic surgery in Turkey, the most famous plastic surgery in Turkey, breast augmentation, breast augmentation, rhinoplasty in Turkey, hair transplantation in Turkey, face-lift surgery in Turkey

Turkey is the best place for hair transplantation in the world, so every bald man goes there, goes to their beauty clinics, and people who lose their hair from burns or something else, end up getting the results they love because their hair grows thicker. She looks more beautiful, especially after she became a doctor, and beauticians in Turkey use the latest hair transplant techniques in the world.

Botox injections

Most cosmetic procedures use Botox, and one of the advantages of these procedures is that they do not require surgical intervention and therefore do not require anesthesia, and their duration depends on the experience and competence of the treating physician.

 

Laser hair removal 

Removing unwanted hair from certain parts of the body is a procedure that can be performed by visiting one of the beauty centers in Turkey that relies on advanced laser technology using the latest devices.

Plasma injection

Using plasma injection technology to remove dark circles and remove facial wrinkles is simple.

  • The cost of chemical peels ranges from $400 to $900
  • Microdermabrasion surgery can cost up to $500 and up to $900.
  • Botox injections start at $600 and go up to $1,000.
  • Cheek dimples range in price from $900 to $2000.
  • Plasma injections cost anywhere from $150 to $300.
  • Hair removal costs range from $100 to $350.

Reasons for the low cost of plastic surgery in Turkey

Turkey outperforms many countries in the world in terms of quality, efficiency, and guaranteed results for cosmetic operations performed in its centers. There are many clinics and beauty centers in Turkey, and the competition between them still provides the best results for their clients, which makes these centers the first choice for anyone who thinks about plastic surgery. The prices of plastic surgery in Turkey are still among the lowest in the world.

In addition to the above, Turkey also pays special attention to the main issues of interest to every traveler, and based on its focus on customer convenience, it is committed to providing transportation for tourists from outside Turkey and providing them with a place to stay there. It is the most beautiful feature of Turkey, except for the surgery.

Read also

Plastic surgery in Turkey – why Turkey is your best destination

💬 ⁦احصل على استشارة مجانية

الاثنين -السبت: 9:00pm - 8:00am الأحد: مغلق
00905013783102 تركيا - اسطنبول
ساعات العمل : الاثنين -السبت: 9:00pm - 8:00am الأحد: مغلق

أشهر عمليات التجميل في تركيا وأسعارها

أشهر عمليات التجميل في تركيا وأسعارها

تحظى الجراحة التجميلية في تركيا بشعبية كبيرة حيث يسافر إليها العديد من الأفراد والمشاهير لإجراء لأن تركيا بها 3٪ من جراحي التجميل المحترفين في العالم، إلى جانب الاعتماد على أحدث الأساليب العلمية وأفضل الأدوات، إلى جانب أن تكلفة الجراحة التجميلية في تركيا منخفضة نسبيًا في الدول الأخرى.

 

ما هي الأسباب المشجعة لجراحة التجميل في تركيا ؟

 

هناك عدد من الأسباب التي تدفع كل من يريد جراحة التجميل إلى السفر إلى تركيا لإجراء عمليات التجميل، منها:

  1. تعتبر تركيا دولة سياحية تحظى بمركزية هامة للراغبين بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية والأنشطة السياحية
  2. يتم إجراء أنواع مختلفة من جراحات التجميل كل عام في تركيا، ويقدر عدد عمليات التجميل في تركيا بنحو 250 ألفًاً
  3. تم تجهيز العيادات والمراكز المتخصصة في التجميل بأحدث التقنيات والأساليب التي تضمن النتائج وتزيد من فرص الجراحة الناجحة التي يقوم بها طاقم طبي محترف وماهر.
  4. جميع أنواع الجراحة التجميلية موجودة في تركيا حيث أنها لا تختص بإجراء معين أو نوع معين من الجراحة التجميلية

 

أنواع عمليات التجميل في تركيا وأسعارها 

 

اليوم، تحتل تركيا المرتبة الأولى في المنافسة مع دول مثل الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، والتي تشتهر بنجاحها في الجراحة التجميلية

 

  • عمليات تجميل الثدي في تركيا

عمليات التجميل في تركيا , أنواع عمليات التجميل في تركيا , أشهر عمليات التجميل في تركيا , عملية تكبير الصدر , عملية تكبير الثدي , عملية تجميل الأنف في تركيا , زراعة الشعر في تركيا , عملية شد الوجه في تركيا

عمليات التجميل في تركيا , أنواع عمليات التجميل في تركيا , أشهر عمليات التجميل في تركيا , عملية تكبير الصدر , عملية تكبير الثدي , عملية تجميل الأنف في تركيا , زراعة الشعر في تركيا , عملية شد الوجه في تركيا

تعد جراحة تجميل الثدي من أشهر أنواع عمليات التجميل في تركيا ويتم إجراؤها من قبل متخصصين بالنسبة لجراحة تجميل الثدي في تركيا نذكر ما يلي:

عملية تكبير الصدر في اسطنبول 

تذهب الكثير من النساء ذوات الأثداء الأصغر إلى تركيا لتكبير الثدي، وتعتمد طريقة تكبير الثدي على تقييم الطبيب المعالج لتحديد ما هو مناسب لحالة المرأة وحجمها وحالتها، مع العلم أن هناك طريقتين للقيام بذلك .

 

احصلي على استشارة مجانية و أفضل سعر للعملية من هنا

 

عملية شد الثدي – رفع الصدر 

مشكلة ترهل الثدي لم تعد مشكلة للمرأة، لأنه بمجرد زيارتك لتركيا والتوجه إلى أحد مراكز التجميل سيقوم طاقم طبي محترف بإجراء التدخل الجراحي اللازم وحل المشكلة عن طريق شد الثدي ويمكن تكبير الثدي أثناء نفس عملية الشد.

تصغير الثدي لدى النساء

تجد بعض النساء صعوبة في الحصول على ثدي كبير الحجم، إما بسبب شكله أو بسبب وزنه، والذي بدوره يمكن أن يسبب ألمًا في أجزاء معينة من الجسم مثل الظهر والرقبة، ولكن اليوم من السهل إجراء عملية جراحية بسيطة. لتقليل حجم الثديين للتخلص من الثديين الكبيرين.

عمليات إزالة التثدي عند الرجال 

عمليات التجميل في تركيا , أنواع عمليات التجميل في تركيا , أشهر عمليات التجميل في تركيا , عملية تكبير الصدر , عملية تكبير الثدي , عملية تجميل الأنف في تركيا , زراعة الشعر في تركيا , عملية شد الوجه في تركيا

عمليات التجميل في تركيا , أنواع عمليات التجميل في تركيا , أشهر عمليات التجميل في تركيا , عملية تكبير الصدر , عملية تكبير الثدي , عملية تجميل الأنف في تركيا , زراعة الشعر في تركيا , عملية شد الوجه في تركيا

في بعض الحالات، يعاني الرجال من كبر حجم الثديين مما يجعلهم غير راضين عن مظهرهم، لكن الكادر الطبي في العيادات التركية استطاع حل هذه المشكلة وتصغير الثدي جراحياً دون الحاجة إلى تخدير كامل، ويستفيد المرضى منه راضون جداً. مع النتائج ويبدو لائق.

 

 

  • عمليات نحت الجسم في تركيا

 

المظهر اللائق والجسم المتناغم هو حلم أي شخص، ذكرا كان أو أنثى، لكن هذا لم يعد مجرد حلم، بل أصبح حقيقة واقعة في عيادات التجميل في تركيا التي تقدم الأنواع التالية من عمليات التجميل:

شفط الدهون 

لدى بعض الأشخاص دهون تتراكم في مناطق معينة مثل الأرداف والفخذين مما يخلق شكلاً غير مقبول ومظهر غير لائق، لذلك يقوم المتخصصون بإجراء شفط الدهون على هذه الدهون المتراكمة في منطقة واحدة من الجسم ثم إعادة توزيعها على الأعضاء النحيلة، لذلك نتيجة الجراحة شكل جميل وجسم متناغم.

يتميز هذا النوع من عمليات تجميل الجسم بإجراء عملية آمنة دون أي آثار مزعجة، بالإضافة إلى نسبة نجاح عالية مما يجعلها مطلوبة بشكل كبير ومتزايد في تركيا.

شد الأرداف

ارتخاء جزء من الجسم وخاصة الأرداف خاصة بعد فقدان الوزن يمكن أن يسبب الإزعاج والإحراج للمالك ويجعل مظهره يفتقر إلى التناسق والجمال. لذلك، من أجل الاستجابة لاحتياجات العملاء من جميع أنحاء العالم، تجري مراكز التجميل في تركيا جراحة شد الورك من قبل طاقم طبي. بكفاءته وخبرته باستخدام أحدث التقنيات التي حققها العلم.

تكبير المؤخرة – نحت المؤخرة 

عمليات التجميل في تركيا , أنواع عمليات التجميل في تركيا , أشهر عمليات التجميل في تركيا , عملية تكبير الصدر , عملية تكبير الثدي , عملية تجميل الأنف في تركيا , زراعة الشعر في تركيا , عملية شد الوجه في تركيا

عمليات التجميل في تركيا , أنواع عمليات التجميل في تركيا , أشهر عمليات التجميل في تركيا , عملية تكبير الصدر , عملية تكبير الثدي , عملية تجميل الأنف في تركيا , زراعة الشعر في تركيا , عملية شد الوجه في تركيا

تعتبر عملية تكبير المؤخرة من أكثر العمليات التجميلية شيوعاً في تركيا، ويتم إجراؤها عندما يكون لدى بعض الأشخاص أرداف صغيرة وليست ممتلئة، ويكون شكلها غير متناسب مع باقي الجسم، مما يضطر البعض إلى اللجوء إلى جراحة تكبير المؤخرة من أجل الحصول على أفضل مظهر مناسب.

هناك طريقتان لتكبير الأرداف، إحداهما شفط الدهون من أحد الأجزاء الغنية بالدهون من الجسم ووضعها على الأرداف، والأخرى وضع السيليكون على الأرداف مما يساعد على زيادة حجمها، وهذه الطريقة هي يستعمل للمريض نحيف.

عملية نحت الجسم 

الأشخاص الذين اكتسبوا وزنًا كبيرًا، من ناحية للتخلص من مشكلة الوزن الزائد، من ناحية أخرى للحصول على الوزن المثالي والمظهر الجميل، جراحة نحت الجسم.

تتم عملية نحت الجسم عن طريق إزالة الدهون الزائدة في الجسم، وخاصة من البطن والفخذين والأرداف، مع إزالة جزء من الجلد.

شد البطن – شفط دهون البطن 

تنقسم جراحة البطن إلى قسمين، جزئي وكامل، ولكل جزء تفرد معين، لذلك يحدد الطبيب المعالج طبيعة عملية الشد التي سيقوم بها وفقًا لحالة الترهل. تم الوصول إلى البطن، واعتماد طرق العلاج المناسبة وفقًا لذلك.

على الرغم من أن جميع عمليات التجميل في تركيا قد شهدت طلبًا كبيرًا داخل وخارج تركيا، إلا أن الطلب الأكبر هو جراحة شد البطن، حيث يوجد اهتمام كبير بهذا الإجراء في مراكز التجميل في تركيا ويستخدم الأطباء التقنيات الحديثة.

شد الذراعين 

يعاني بعض الأشخاص وخاصة النساء من ترهل الذراعين بسبب التقدم في السن، ولحل هذه المشكلة يمكنك زيارة العيادات المهتمة بالجراحات التجميلية في تركيا لإزالة الترهلات والتجاعيد التي تصيب الذراعين، ويتم إجراء جراحة شد الذراعين عن طريق باستخدام الليزر أو من خلال جراحة لا تحبها الكثير من الناس.

أسعار عمليات تجميل الجسم في تركيا

  • تبدأ اسعار عمليات شفط الدهون التجميلية في تركيا من 2000 دولار وتصل إلى 5000 دولار.
  • تتراوح تكلفة جراحة تكبير الورك في تركيا من 2000 دولار إلى 3000 دولار.
  • تتكلف زراعة الثدي في تركيا ما بين 2800 دولار و 4000 دولار.
  • تتراوح تكاليف نحت الجسم في تركيا من 3000 دولار إلى 5000 دولار.
  • يمكن أن تبدأ عملية شد البطن من 2800 دولار وتصل إلى 3500 دولار.
  • يمكن أن تكلف جراحة شد الذراعين ما لا يقل عن 2200 دولار و 3000 دولار كحد أقصى.

 

  • عمليات تجميل الوجه في تركيا

يتزايد الطلب على الجراحة التجميلية في تركيا بشكل عام، ولا يزال التركيز على الجراحة التجميلية للوجه حيث يرغب الكثير من الناس في الحصول على وجوه جميلة ومناظر خلابة. يتم إجراء الأنواع التسعة التالية من العمليات الجراحية في عيادات ومراكز التجميل التركية:

شد ورفع الحواجب

سواء كان شكل الحاجب غير طبيعي بسبب عوامل وراثية، أي منذ الولادة أو بسبب الشيخوخة، فمن السهل والبسيط تغييره. يقوم الأخصائي بفحص حالة المريض، بناءً على تقييم الحالة، يقوم بإجراء عمليات شد الحاجب باستخدام تقنيات متقدمة، بحيث يحصل المريض على شكل طبيعي جميل وثابت في نهاية العملية للحواجب، وكانت المنطقة خالية من أي تجاعيد قبل التدخل الجراحي.

شد الجفون – رأب الجفون 

في سن متقدمة يبدأ الجفن العلوي والسفلي أو أحد الجفون بالترهل بسبب عامل الوقت وخاصة عند النساء، ولكن يمكن القضاء على هذه المشكلة بإجراء عمليات جراحية في مراكز التجميل في تركيا، مع العلم أن هذا العمل يقوم به أشهر الأطباء وأكثرهم خبرة، والنتيجة النهائية هي إرضاء المريض بشكل مذهل وتكلفة منخفضة.

 

عملية تجميل الأنف 

عمليات التجميل في تركيا , أنواع عمليات التجميل في تركيا , أشهر عمليات التجميل في تركيا , عملية تكبير الصدر , عملية تكبير الثدي , عملية تجميل الأنف في تركيا , زراعة الشعر في تركيا , عملية شد الوجه في تركيا

عمليات التجميل في تركيا , أنواع عمليات التجميل في تركيا , أشهر عمليات التجميل في تركيا , عملية تكبير الصدر , عملية تكبير الثدي , عملية تجميل الأنف في تركيا , زراعة الشعر في تركيا , عملية شد الوجه في تركيا

كثير من الناس يجرون عمليات تجميل في تركيا، ومن أكثر الجراحات شيوعًا وتطلبًا هي عملية تجميل الأنف، ويطلبها بعض الناس لاعتقادهم أن شكل الأنف وحجمه لا يتناسب مع الوجه، ويأتي الطلب الأكبر عليها من أولئك الذين شخص تشوه عظامه الأنفية أو انكسر في حادث.

 

عملية تجميل الفك – تكساس

أحيانًا يكون لدى بعض الأشخاص شكل ذقن غير متناسق مع وجوههم، مما يدفعهم للسفر إلى تركيا لإجراء الجراحة التجميلية في تركيا لزراعة الذقن. يتضمن الإجراء حقن مادة السيليكون بشكل احترافي على عظم الفك، ويختار الطبيب أفضل منطقة يتم فيها إدخال السيليكون والحصول على فك جميل. بما يتفق مع الخصائص وجه.

عملية شد الوجه

مع تقدم العمر تتغير ملامح الوجه وتبدأ التجاعيد والترهلات بالظهور، ومن خلال عملية شد الوجه يقوم الأطباء أولاً بإزالة التجاعيد والترهلات ثم استخدام التقنيات الحديثة لشد بشرة الوجه.

شد الرقبة 

يمكن التخلص من ترهل جلد الرقبة أولاً عن طريق إزالة الجلد المترهل ثم شد الرقبة بطريقة مناسبة للوجه باستخدام طريقة مناسبة لحالة المريض.

تجميل الأذن 

قد تدفعك المعاناة من حادث مؤلم أو عيب خلقي إلى البحث عن أفضل مركز لجراحة تجميل الأذن. طبعا الخيار الأفضل هو تركيا، لأن جراحة تجميل الأذن في تركيا يتم إجراؤها من قبل أشهر الأطباء المحترفين في عالم الجراحة التجميلية، تستعيد الأذن شكلها الطبيعي والمتناسق بعد التدخل الجراحي السابق للاختصاصي. استخدم أحدث التقنيات لحل المشكلة.

تكبير الشفاه 

إذا كنت تحلمين بالحصول على شفاه كبيرة مثل الممثلات المشهورات، يمكنك تحقيق ذلك من خلال جراحة تكبير الشفاه في مراكز التجميل في تركيا.

من المهم أن نلاحظ أن المادة المستخدمة والمحقونة للشفة هي مادة آمنة تمامًا، حيث يختلف شكل الشفة بعد الجراحة باختلاف المادة المحقونة وتتبع شكل الشفاه قبل الجراحة بشكل عام لمدة أربعة أشهر على الأقل، حتى سبعة عشر شهرًا.

يختلف السعر حسب حالة المريض وطريقة الجراحة التجميلية له والتي سنشرحها أدناه:

  • يمكن أن تكلف جراحة رفع الحاجب أقل من 1000 دولار ويمكن أن تصل إلى 1500 دولار.
  • يمكن أن تتكلف عملية شد الجفن ما بين 1500 دولار و 2000 دولار.
  • يمكن أن تكلف الجراحة التجميلية في أي مكان من 2000 دولار إلى 4000 دولار.
  • تتراوح تكاليف تجميل الأنف في تركيا من 2000 دولار إلى 3500 دولار.
  • يمكن أن تكلف عملية تجميل الأذن في أي مكان من 1200 دولار إلى 2000 دولار.
  • يتراوح سعر عملية تكبير الشفاه في تركيا من 400 دولار إلى 1000 دولار.

اجراءات العناية بالبشرة 

أصبحت تركيا المركز الرائد عالميًا في عمليات التجميل للبشرة والشعر، حيث وجدنا أن معظم مراكز التجميل في تركيا تتقن الأنواع التالية من الإجراءات التجميلية:

تقشير البشرة 

عند زيارة أحد مراكز التجميل في تركيا، فأنت على يقين من حصولك على أفضل تقشير كيميائي ممكن يمكنه إزالة أي ندبات أو تصبغ على وجهك، بغض النظر عن مصدره.

تصحيح الجلد

من خلال تقنيات تبييض البشرة واستخدام الليزر في مراكز التجميل التركية يمكن لأي شخص التخلص من الندبات والندوب الموجودة على وجهه والتي تجعله يشعر بالحرج أمام الآخرين.

زراعة الشعر – زراعة اللحية والشارب 

عمليات التجميل في تركيا , أنواع عمليات التجميل في تركيا , أشهر عمليات التجميل في تركيا , عملية تكبير الصدر , عملية تكبير الثدي , عملية تجميل الأنف في تركيا , زراعة الشعر في تركيا , عملية شد الوجه في تركيا

عمليات التجميل في تركيا , أنواع عمليات التجميل في تركيا , أشهر عمليات التجميل في تركيا , عملية تكبير الصدر , عملية تكبير الثدي , عملية تجميل الأنف في تركيا , زراعة الشعر في تركيا , عملية شد الوجه في تركيا

تركيا هي أفضل مكان لزراعة الشعر في العالم، لذلك يذهب كل رجل أصلع إلى هناك، ويذهب إلى عيادات التجميل الخاصة بها، والأشخاص الذين يفقدون شعرهم من الحروق أو أي شيء آخر، في النهاية يحصلون على النتائج التي يحبونها لأن شعرهم ينمو بشكل أكثر كثافة. تبدو أجمل، خاصة بعد أن أصبحت طبيبة يستخدم خبراء التجميل في تركيا أحدث تقنيات زراعة الشعر في العالم.

حقن البوتكس

تستخدم معظم الإجراءات التجميلية مادة البوتوكس، ومن مميزات هذه الإجراءات أنها لا تتطلب تدخل جراحي وبالتالي لا تتطلب تخديرًا، ومدتها تعتمد على خبرة وكفاءة الطبيب المعالج.

 

إزالة الشعر بالليزر 

إزالة الشعر غير المرغوب فيه من أجزاء معينة من الجسم هو إجراء يمكن إجراؤه من خلال زيارة أحد مراكز التجميل في تركيا التي تعتمد على تقنية الليزر المتقدمة باستخدام أحدث الأجهزة.

حقن البلازما

يعد استخدام تقنية حقن البلازما لإزالة الهالات السوداء وإزالة تجاعيد الوجه أمرًا بسيطًا.

  • تتراوح تكلفة التقشير الكيميائي بين 400 دولار و 900 دولار
  • يمكن أن تصل تكلفة جراحة التقشير الدقيق إلى 500 دولار وتصل إلى 900 دولار.
  • تبدأ حقن البوتوكس من 600 دولار وتصل إلى 1000 دولار.
  • تتراوح أسعار غمازات الخد من 900 دولار إلى 2000 دولار.
  • تكلف حقن البلازما في أي مكان من 150 دولارًا إلى 300 دولار.
  • تتراوح تكاليف إزالة الشعر من 100 دولار إلى 350 دولارًا.

أسباب انخفاض تكاليف عمليات التجميل في تركيا

تتفوق تركيا على العديد من دول العالم من حيث الجودة والكفاءة والنتائج المضمونة لعمليات التجميل التي تتم في مراكزها. هناك العديد من العيادات ومراكز التجميل في تركيا، ولا تزال المنافسة بينها تقدم أفضل النتائج لعملائها، مما يجعل هذه المراكز الخيار الأول لكل من يفكر في الجراحة التجميلية، وتلك المراكز تحرص على استخدام أحدث التقنيات وأكثرها تقدمًا والاستعانة بأكفأ الأطباء في مجال التجميل، ورغم هذه المزايا، لا تزال أسعار عمليات التجميل في تركيا من بين الأدنى في العالم.

بالإضافة إلى ما سبق، تولي تركيا أيضًا اهتمامًا خاصًا للمسائل الرئيسية التي تهم كل مسافر، وبناءً على تركيزها على راحة العملاء، فهي ملتزمة بتوفير وسائل النقل للسياح من خارج تركيا وتزويدهم بمكان للإقامة هناك. هي أجمل معالم تركيا، باستثناء الجراحة.

اقرأ أيضاً

عمليات التجميل في تركيا – لماذا تركيا وجهتك الأفضل

💬 ⁦احصل على استشارة مجانية