الاثنين -السبت: 9:00pm - 8:00am الأحد: مغلق
00905013783102 تركيا - اسطنبول
ساعات العمل : الاثنين -السبت: 9:00pm - 8:00am الأحد: مغلق

عمليات التجميل بعد الولادة في تركيا

عمليات التجميل بعد الولادة في تركيا

إن الولادة تعتبر من أجمل أجزاء الحياة وأكثرها إثارة، حيث أن الأب والأم يجدوا شريكهم الثالث وحبهم المشترك فيما بينهما، ولكن مع ذلك قد تكون هناك بعض التغييرات الغير مرغوب فيها في الجسم أثناء وبعد الولادة، وقد يبدأ الثدي في فقدان الوزن وتغيير في الشكل، والكثير من الأمهات يعانوا من ظهور تشوهات في الجسم بسبب الولادة والرضاعة، في هذه الحالة يمكن القول أن الوقت قد حان للتفكير في إجراء عمليات التجميل بعد الولادة.

 

ما هي عمليات التجميل بعد الولادة في تركيا؟

عمليات التجميل بعد الولادة في تركيا

عمليات التجميل بعد الولادة في تركيا

إن عمليات التجميل بعد الولادة في تركيا تتكون من مجموعة من إجراءات الجراحة التجميلية المختلفة، مما يجعل الأمهات يشعرن بتحسن بشكل أفضل، ومن أجل وضع أجسادهم بشكل أفضل من قبل.

إن عمليات التجميل بعد الولادة ليست الإجراء الوحيد الذي يتم إجراؤه على جزء واحد فقط من الجسم، بدلا من ذلك، يتم تحقيقه من خلال الجمع بين العديد من العمليات التي تساعد على تطوير أجزاء مختلفة من الجسم بشكل متناغم، وتتيح هذه الجراحة للأمهات الفرصة لتجديد وتطوير أجسادهن قبل الحمل من خلال إجراء مدروس بعناية ومخطط له بعناية، ولا يتم إجراء الجراحة التجميلية بعد الولادة قبل مرور التغييرات الجسدية للحمل والولادة، وهذا ما لا يقل عن 6 أشهر، ومع ذلك يجب اتخاذ أي إجراء للثدي في أقرب 6 أشهر بعد توقف الرضاعة الطبيعية.

 

ما هي التغيرات التي تحدث في الجسم أثناء الحمل وبعد الولادة؟

عمليات التجميل بعد الولادة في تركيا

عمليات التجميل بعد الولادة في تركيا

أثناء الحمل يزداد تكوين الوذمة في الجسم بسبب التأثيرات الهرمونية، بالإضافة إلى ارتخاء في الأنسجة، وتحث التشققات بسبب فقدان الجودة الطبيعية للأنسجة تحت الجلد ونمو الطفل وتطوره، وبسبب الوزن الزائد قد تحدث بعض التغييرات في بنية الجلد وزيادة في الدهون في البطن أو الورك.

 

ما هي الإجراءات في عمليات التجميل بعد الولادة؟

  • تكبير الثدي

في هذا الإجراء يتم استخدام بدلة الحليب أو الدهون أو مزيج من الأطراف الاصطناعية والدهون لتغيير حجم وشكل الثدي، ويصحح ترهل الثديين السفليين عن طريق تغيير محيط الصدر، ويجعل شكل الثدي مناسب.

  • شفط الدهون

يزيل الدهون الزائدة تحت الجلد، ويستهدف هذا الإجراء عادة من المناطق التي يوجد بها الكثير من الدهون الزائدة مثل البطن والظهر والفخذين والأرداف واليدين.

  • شد البطن

شد عضلات البطن، وإزالة الجلد الزائد والأنسجة الدهنية، وإنشاء منطقة بطنية أقوى.

 

من هم المؤهلين لإجراء عملية التجميل بعد الولادة؟

من يريد أن يقوم بإجراء عملية تجميلية بعد الولادة يجب أن يتوفر لديه بعض الشروط ليكون مرشحا لإجراء العملية التجميلية، والشروط هي:

  • من لا يتوقع الحمل.
  • يجب توفر الصحة الجيدة
  • أن لا تكون المرأة مدخنة، وفي حال كانت من المدخنين عليها أن تقوم بالإقلاع عن التدخين قبل الجراحة.
  • أن يكون الوزن ضمن نطاق معقول.

 

ما هو أفضل توقيت لإجراء عمليات تجميل بعد الولادة؟

هذا النوع من العمليات يمكن إجراؤه حسب حاجة المرض، ولكن بغض النظر عم يتم فعله، يجب أن يكون المرضى في أجنى وزن يمكنهم إنزاله، ومن الأفضل أن يكون قد مر أربعة أشهر على الأقل بعد توقف الرضاعة، لأن التعافي من تغيرات ما بعدد الحمل يستمر في غضون عامين بعد الولادة، وبالطبع يمكن القيام بكل هذه الإجراءات إذا عادت الأم التي لم تلد الحليب أو توقف عن الرضاعة الطبيعية إلى وزنها الطبيعي بعد 6 أشهر من الولادة.

 

اقرأ أيضا: عملية نحت الجسم في تركيا

💬 ⁦احصل على استشارة مجانية