الاثنين -السبت: 9:00pm - 8:00am الأحد: مغلق
00905013783102 تركيا - اسطنبول
ساعات العمل : الاثنين -السبت: 9:00pm - 8:00am الأحد: مغلق

عملية شد الوجه في تركيا – التكاليف والنتائج

عملية شد الوجه في تركيا – التكاليف والنتائج

المرشحون لعملية شد الوجه 

أي شخص بالغ يعاني من ترهل الوجه وانتشار التجاعيد . سواء كان ذلك بسبب فقدان الوزن على المدى القصير أو بسبب التقدم في السن . أو حتى بسبب بعض العوامل الوراثية، يمكنه اللجوء إلى عمليات شد الوجه. أما اختيار جراحة شد الوجه فيعتمد على حالة المريض ورؤية جراح التجميل. إنهم يعانون من بشرة حساسة وقد فشلت طرق شد الوجه الرفيعة باستخدام الأسلاك الجراحية بالنسبة لهم .. شد الوجه بالليزر لا يصلح لهم أيضًا.

الجلد المترهل لا يمكن علاجه بعملية شد الوجه بالليزر .. إذا وصل الترهل إلى عضلات الوجه نفسها. من المهم ملاحظة أنه يجب على المرضى الإقلاع عن التدخين لفترة كافية قبل الجراحة وبعدها.

فترة الاستشفاء بعد العملية 

أثناء فترة التعافي من الجراحة التجميلية، توضع ضمادة حول الوجه لتقليل التورم يتم توصيل بعض الأنابيب والخراطيم لتصريف السوائل الزائدة ومنع إصابة الجرح بالعدوى. قد تستغرق فترة التعافي بعد الجراحة التجميلية من أسبوعين إلى عدة أسابيع قبل إزالة الضمادة. يمكن أن يحدث هذا الشيء حتى بعد إزالة الضمادة سوف يستغرق الأمر وقتًا أطول حتى يختفي التورم لرؤية نتائج الجراحة.

تستغرق جراحة شد الوجه بالليزر بضع ساعات للتعافي ولا تتطلب أي تعليمات تعافي إضافية بخلاف التعرض لأشعة الشمس. وبالمثل، مع شد الوجه باستخدام خيوط البولي بروبلين، فإن فترة التعافي منها ليست سوى بضع ساعات ولا شيء أكثر من ذلك.

النتائج قبل وبعد عملية شد الوجه 

عملية شد الوجه في تركيا , عملية شد الوجه , شد الوجه , عملية شد الوجه لرجال

عملية شد الوجه في تركيا , عملية شد الوجه , شد الوجه , عملية شد الوجه لرجال

تظهر النتائج بمجرد إجراء الجراحة التجميلية. بالإضافة إلى الجراحة التجميلية باستخدام خيوط البولي بروبلين، يكون مفعولها فوريًا، حيث يظهر في غضون ساعات قليلة بعد الجراحة، ومستقر تمامًا في غضون أيام قليلة بعد الجراحة، أما بالنسبة لجراحة شد الوجه، فإنها تستغرق بعض الوقت لتمرير فترة النقاهة بأمان، ويمكن للمرضى الاستمتاع بفوائد تأثير الجراحة. لا عجب وذلك لأن عمليات شد الوجه الجراحية تعتبر علاجًا للترهلات الشديدة، بما في ذلك عضلات الوجه والجلد. لذلك، يكون تأثيره أعمق ويستمر تأثيره لفترة أطول.

بشكل عام، من أجل الحفاظ على تأثير إجراء شد الوجه، بغض النظر عن طريقته، يلزم توفير حماية طويلة الأمد من أشعة الشمس. يشمل النظام الغذائي الصحي تناول كمية كافية من الماء وممارسة الرياضة بانتظام. بالإضافة إلى ذلك، فإن تجنب التدخين وتجنب المشروبات الكحولية يساعدان في الحفاظ على نضارة البشرة وأطول نتائج جراحية المستطاع.

خطوات إجراء عملية شد الوجه في تركيا 

التخدير:

التخدير هو الخطوة الأولى في أي عملية جراحية. يستخدم التخدير الموضعي فقط في حالة شد الأسلاك بالليزر أو الجراحي. في حالة شد الوجه يجب اللجوء إلى التخدير العام لشد العضلات بالإضافة إلى شد الجلد.

علاج ترهل الجلد:

الخطوة الثانية في عملية التجميل هي علاج الجلد المترهل. في حالة الخيوط الجراحية، يبدأ الجراح بشد الجلد بالخيوط الجراحية المناسبة لحالة المريض، وعمل غرز بسيطة على جانبي الوجه خلف خط الشعر. في كلتا الحالتين، لا يتطلب شق جراحي. في حالة شد الوجه الجراحي، يقوم الجراح بعمل شق يتم إجراء الجراحة على جانبي الوجه خلف خط الشعر لتجنب ظهور ندبات.

شد الجلد:

يتم شد الجلد والعضلات وخياطتهما، وشد ترهلات الوجه، وهي عملية قد تشمل زرع بعض الدعامات في الوجه أو حقن بعض الدهون للمساعدة في استعادة نضارة البشرة ونضارتها.

غلق الشق الجراحي:

يُغلق الشق الجراحي، وتوضع ضمادة على الوجه، ويُخرج المريض من المستشفى يتعافى لبدء انتظار النتائج.

المخاطر والمضاعفات المحتملة لعملية شد الوجه 

مثل العمليات الجراحية الأخرى، فإن التخدير العام له العديد من المخاطر والمضاعفات التي قد تحدث في عدد قليل من الحالات وقد لا تحدث على الإطلاق. تشمل هذه المضاعفات خطر التعرض للجلطات أو خطر حدوث ردود فعل تحسسية تجاه المواد المستخدمة في التخدير العام. وإلا فقد تكون هناك مخاطر مرتبطة بأي عملية جراحية عادية يمكن التحكم في ذلك ببعض الاحتياطات.

من بين هذه المخاطر خطر الإصابة بالعدوى أثناء الجراحة أو بعدها، والتي يمكن الوقاية منها والسيطرة عليها من خلال طرق مكافحة العدوى المعروفة وأخذ المضادات الحيوية الوقائية المناسبة للحالة.

في حالة الجراحة المحدودة باستخدام التخدير الموضعي، تقل المخاطر بشكل كبير وتعتمد فقط على كفاءة الجراح. باستثناء بعض أنواع الحساسية أو التعرض لشدة الليزر التي تكون أقوى من قدرة الجلد على التعامل معها، هناك القليل من المخاطر المرتبطة بجراحة التجميل بالليزر.

الاستشارة و المعاينة بعملية شد الوجه

يحكم الطبيب بدقة على حالة المريض، ويقوم بإجراء الفحص السريري، ويقرر الجراحة الأنسب لحالته، ويتخذ هذا القرار بناءً على رغبات المريض والنتائج التي يرغب في تحقيقها. نتائج طويلة الأمد، بغض النظر عن تكاليف التشغيل أو المخاطر التي قد تتعرض لها خلال الفترة.

يبدأ الطبيب في شرح الإجراء الذي تم اختياره للمريض ولماذا تم اختياره وما هو المناسب له. يجب على المريض مناقشة أهدافه الطبية بصراحة مع الطبيب. كما يجب عليه الالتزام بتقديم تاريخ طبي واضح وصريح لحالته حتى لا يؤثر سلبًا على قرار الطبيب مما قد يؤثر سلبًا على المريض. حالته. اشتعلت أخيرا تمت مقارنة صور بعض المرضى قبل الجراحة وبعدها.

التحضير لعملية شد الوجه 

الاستعداد لجميع أنواع عمليات شد الوجه لا يُحدث فرقًا كبيرًا. في جميع الأحوال يخضع المريض لبعض الفحوصات الطبية لتحديد حالته الصحية، وسيقوم الطبيب بإعطائه التعليمات التي يجب اتباعها قبل الإجراء للتأكد من نجاحه.

يجب على المرضى التوقف عن تناول أي مستحضرات تحتوي على الكورتيزون أو الأسبرين أو الوارفارين قبل الجراحة بأسبوع، لأنها تزيد من تدفق الدم وقد تؤدي إلى زيادة الكدمات والتورم، وبعضها يزيد من تعرض المريض للعدوى.

يجب على المرضى أيضًا التوقف عن تناول بعض مضادات الالتهاب ومسكنات الألم لتجنب النزيف أثناء العملية، وإذا كان المريض سيخضع لتخدير عام فيجب عليه الصيام على الأقل ثماني مرات في اليوم قبل الجراحة. ساعة.

 

 تكلفة عمليات شد الوجه في تركيا 

يبلغ متوسط ​​تكلفة العملية  حوالي 3500-5000 دولار، ولكن هذه التكلفة تشمل تكلفة التخدير وفترة النقاهة في المستشفى، وتقتصر على تكلفة الجراحة وجراح التجميل.

تختلف هذه التكلفة بشكل كبير اعتمادًا على درجة الترهل وحالة الجلد والصحة وتكلفة جراح التجميل. يرجع الاختلاف في تكلفة جراحي التجميل في هذا الإجراء بشكل خاص إلى أنه إجراء دقيق للغاية يتطلب قدرًا كبيرًا من الخبرة والشخص الذي يقوم بإجراء العملية يخاطر – إذا ارتكب خطأ – يمكن أن يكون لها آثار دائمة على جسم المريض وتؤثر على الوجه وتؤدي إلى دائما تشويه سمعته. نوع المستشفى الذي يتم فيه إجراء الجراحة له تأثير كبير على تكلفة الجراحة، ودرجة التطهير لظروف غرفة العمليات، وكذلك نوع غرفة إقامة المريض، ودرجة خدمة الفندق، والتي قد أن يكون معادلاً لفندق خمس نجوم.

غالبًا ما يتم الجمع بين جميع إجراءات تجديد شباب الوجه (على سبيل المثال، شد الجفن وشد الوجه وجراحة الحاجب)، مما يقلل التكاليف بسبب التكاليف المجمعة لتكاليف التخدير وتكاليف العلاج في المستشفى وفترات التعافي.

يتم تنفيذ العملية في تركيا، وهي فعالة للغاية وتكلفة أقل بكثير من التكاليف الدولية. على سبيل المثال، يبلغ متوسط ​​تكلفة جراحة التجميل الكاملة المقدمة في تركيا حوالي 4.000 دولار (أي أقل من نصف التكلفة في الولايات المتحدة).

 

 

اقرأ أيضاً : عمليات تجميل المؤخرة – تكبير المؤخرة وشد المؤخرة او رفع الأرداف

💬 ⁦احصل على استشارة مجانية