الاثنين -السبت: 9:00pm - 8:00am الأحد: مغلق
00905013783102 تركيا - اسطنبول
ساعات العمل : الاثنين -السبت: 9:00pm - 8:00am الأحد: مغلق

تكبير المؤخرة بحقن الدهون الذاتية – نحت الأرداف والمؤخرة

تكبير المؤخرة بحقن الدهون الذاتية – نحت الأرداف والمؤخرة

.

تحظى عملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون الذاتية بشعبية كبيرة في تركيا. تُجرى العملية تحت تأثير التخدير الموضعي أو العام، ويمكن أخذ هذه الدهون من أجزاء أخرى من الجسم، مثل البطن والأرداف 

حقن الدهون في المؤخرة والأرداف هي الطريقة الأكثر فاعلية وأمانًا لتكبير أو تصحيح حجم وشكل الأرداف والمؤخرة .

بعد العملية يكون التأثير طويل الأمد  لكن تؤثر زيادة الوزن و فقدانه بشكل سريع وكبير على نتائج حقن الدهون في 

عملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون الذاتية 

يفقد الوركين الحجم والمرونة مع تقدم العمر أو بسبب فقدان الوزن بشكل كبير. الأرداف الدهنية الذاتية فعالة بشكل خاص. المكون الرئيسي له هو حمض الهيالورونيك، وهو بديل جيد لمعالجة الدهون الذاتية.

سيناقش أطبائنا المتمرسون معك بالتفصيل كيفية تشكيل الأرداف. يرغب معظم الناس في الحصول على مؤخرة مستديرة وليست ضخمة مثل المؤخرة البرازيلية. يتم نقل الدهون بشكل رئيسي إلى الأرداف العلوية.

بسبب الخصائص الفسيولوجية للأنسجة الدهنية، لا يمكن زيادة الحجم بشكل ملحوظ عند استخدام طريقة حقن الدهون. لكن من الممكن تمامًا الحصول على أرداف جميلة وأنيقة. يمكن للمتخصصين في عيادة كوارتز للجراحة التجميلية أيضًا تصحيح عدم التناسق في هذا المجال من خلال استخدام الأنسجة الدهنية للمريض والقضاء على الترهل.

مؤشرات نجاح عملية  تكبير المؤخرة بالدهون

  1. تدلي الأرداف.
  2. حجم المؤخرة الصغير
  3. عدم تناسق الأرداف والمؤخرة مع الجسم بشكل كامل
  4. ارتخاء وترهل الأرداف وعضلات المؤخرة بعد الولادة.

الموانع

  • أمراض القلب والأوعية الدموية وأمراض الحشوية الخطيرة الأخرى.
  • داء السكري.
  • اضطرابات تخثر الدم.
  • أمراض الأورام.

كيفية تكبير المؤخرة بحقن الدهون

تكبير المؤخرة بحقن الدهون , تكبير المؤخرة , عملية تكبير المؤخرة , حقن الدهون في المؤخرة , تكبير الأرداف , نحت الأرداف , كيفية تكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة بحقن الدهون , تكبير المؤخرة , عملية تكبير المؤخرة , حقن الدهون في المؤخرة , تكبير الأرداف , نحت الأرداف , كيفية تكبير المؤخرة

يتم إجراء التصحيحات التجميلية تحت تأثير التخدير الموضعي أو العام. يراقب طبيب التخدير حالة المريض طوال عملية العمل. بعد تخدير المريض يعالج الجراح منطقة العمل بمطهر ويبدأ العملية.

تتم عملية حقن الدهون الذاتية في الأرداف على عدة مراحل. في المرحلة الأولى، يتم إزالة الأنسجة الدهنية من المنطقة المانحة والفخذين والبطن والجوانب. يتم بعد ذلك غسل الدهون في جهاز طرد مركزي وبعد الحقن باستخدام معدات خاصة لتقليل امتصاص الدهون، يتم بعد ذلك حقن الخلايا الدهنية المحضرة ، يتم استخدام microcannula الحادة للأرداف.

يستغرق تكبير المؤخرة باستخدام الدهون الذاتية من ساعتين إلى ثلاث ساعات، اعتمادًا على مساحة المنطقة التي تحتاج إلى امتصاص الدهون. توجد وسادة من الوبر على الأرداف، وتحمي الجوارب الضيقة جزء الجسم الذي تمت إزالة الدهون منه.

نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون 

خلال فترة ما بعد العملية قد تعانين من الألم أو عدم الراحة مع ظهور التورمات والتكدمات و ينصح بارتداء الملابس الضيقة لتقليل التورم.

بعد إجراء حقن الدهون الذاتية وتشكيل المؤخرة، يجب على الأشخاص ارتداء ملابس داخلية خاصة ومشدات خاصة للأسابيع الستة الأولى. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنكي الجلوس لمدة 4 أيام بعد الجراحة. من اليوم الخامس للجراحة التجميلية، يمكن للناس العودة إلى حياتهم الطبيعية. نظرًا لعدم استخدام أي غرز أثناء حقن الدهون الذاتية، لا توجد ندبة متبقية.

 

فوائد ونتائج تكبير المؤخرة بحقن الدهون

أثناء حقن الدهون، يتم استخدام دهون الشخص نفسه لتشكيل الأرداف بالشكل المطلوب. في هذه الحالة يكون من الأسهل الحصول على أرداف ناعمة بشكل طبيعي. بالإضافة إلى إعطاء الأرداف الحجم المطلوب، فإن عملية حقن الدهون الذاتية للأرداف تزيل أيضًا الدهون الزائدة من أجزاء أخرى وتصحح الشكل العام للجسم. بالإضافة إلى ذلك، مع حقن الدهون، يتم تقليل خطر الإصابة بعدوى الأنسجة لأن خلايا جسم المريض تستخدم للتعافي بشكل أسرع بعد الجراحة.

  • فترة إعادة التأهيل والشفاء أقصر.
  • يمكن تقييم النتيجة في وقت قصير جدًا.
  • يتم الحفاظ على المظهر الطبيعي للأرداف.
  • في إجراء واحد، يمكنك تصحيح منطقتين من مشاكل الجسم في نفس الوقت، المنطقة التي تتم فيها إزالة الأنسجة الدهنية الزائدة والمنطقة التي يتم فيها حقن الأنسجة الدهنية.
  • قلة الندوب.
  • إن خطر حدوث مضاعفات لحقن دهون الأرداف الذاتية أقل بكثير من خطر غرسات السيليكون.
  • ليست هناك حاجة للمكوث في المستشفى لفترة طويلة بعد حقن الدهون.

 

 

أهم الاسئلة حول تكبير المؤخرة بحقن الدهون

تكبير المؤخرة بحقن الدهون , تكبير المؤخرة , عملية تكبير المؤخرة , حقن الدهون في المؤخرة , تكبير الأرداف , نحت الأرداف , كيفية تكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة بحقن الدهون , تكبير المؤخرة , عملية تكبير المؤخرة , حقن الدهون في المؤخرة , تكبير الأرداف , نحت الأرداف , كيفية تكبير المؤخرة

من هم المرشحات لحقن الدهون الذاتية في المؤخرة 

  1. إذا كنت ترغبين في إعادة تشكيل وتغيير حجم الأرداف عن طريق زيادة حجمها، فأنت مرشحة  لتكبير المؤخرة باستخدام حقن الدهون. في الوقت نفسه، يجب أن يكون لديك رواسب دهنية زائدة في أماكن أخرى من جسمك، حيث يتضمن الإجراء حقن الدهون الذاتية في الأرداف. 
  2. اللياقة البدنية مهمة أيضًا (تعتمد عليها سرعة الشفاء بعد الجراحة) واستقرار الوزن. يمكن أن تؤثر تقلبات الوزن (زيادة الوزن أو فقدانه) على مظهر الأرداف بعد الجراحة.
  3. المرشحة المثالية أيضًا هو التي لا تدخن ، لأن التدخين يقلل من قدرة الجسم على التجدد، 

كم تدوم نتائج عملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون

طالما أنك تحافظ على نمط حياة صحي ووزن طبيعي ضمن النطاق الطبيعي، فسيتم الحفاظ على آثار حقن الدهون الذاتية. في المتوسط ​​، يتم الاحتفاظ بـ 60-80٪ من الأنسجة الدهنية المزروعة بسبب إمكانية الامتصاص الجزئي للخلايا الدهنية المزروعة.

متى تظهر نتيجة حقن الدهون في المؤخرة 

على الرغم من أن النتائج ستكون ملحوظة بعد الجراحة، إلا أنك ستتمكن من تقييمها بالكامل لاحقًا، وسيختفي التورم بعد الجراحة في غضون أسابيع قليلة. يمكنك رؤية النتائج الأولى من الجراحة في غضون 10 إلى 14 يومًا، والنتائج النهائية بعد 3-4 أشهر من حقن الدهون.

هل يمكن تكرار الاجراء إذا لزم الإمر؟

في حالة العلاج بالدهون الذاتية، أحيانًا لا تحقق عملية واحدة النتائج المرجوة. اعتمادًا على الحجم المطلوب، قد تكون هناك حاجة إلى علاجات متعددة، على الأقل 6 أشهر.

متى يمكنني الجلوس بعد تكبير المؤخرة بحقن الدهون 

يوصى بوضع الوسادة الهوائية تحت الورك أثناء الجلوس لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل بعد الجراحة. هذا يمكن أن يقلل الانزعاج ويسرع عملية الشفاء. يمكن أن يؤثر الجلوس مباشرة على سطح صلب مبكرًا بشكل سلبي على تقبل الخلايا الدهنية.

 

 

ما هي كمية الدهون التي يمكن حقنها في المؤخرة 

في الواقع، يجب أن يبدو السؤال مختلفًا بعض الشيء: “ما مقدار الأنسجة الدهنية التي يمكن زرعها بأمان في الأرداف؟” إن تناول عدد كبير جدًا من الخلايا المانحة يشكل مخاطر على الجسم. يعد استخدام الدهون الخاصة بك لتكبير المؤخرة إجراءً آمنًا بشكل عام. ومع ذلك، إذا تم زرع كمية كبيرة من الأنسجة الدهنية، زيادة حدوث نخر الخلايا الشحمية والانسداد الدهني وعدوى الأنسجة.

من الصعب تحديد العدد الدقيق للأذى الجسدي المحتمل من الإجراء، فهذه مؤشرات فردية. بشكل عام، يمكننا القول أن زرع أكثر من 500 سم مكعب من الأنسجة الدهنية في وقت واحد يرفع إجراء حقن الدهون الذاتية في الأرداف إلى الخط الفاصل بين الخطر والأمان. ومع ذلك، في بعض الحالات، مع صحة جيدة والفروق الدقيقة الأخرى الهامة.

ما هي أجزاء الجسم التي يمكن أن تكون مانحة للخلايا الدهنية  

المواقع المانحة الأكثر شيوعًا هي أسفل الظهر والحوض والبطن والفخذين. يمكن استخراج أكبر عدد ممكن من الخلايا الدهنية بأمان من هذه المناطق. كميات صغيرة من الأنسجة الدهنية تأتي من أعلى الظهر والذراعين. في المرضى النحيفين بدرجة كافية، غالبًا ما تُستخدم عدة مناطق من الجسم للحصول على الأنسجة الدهون المانحة.

 

هل يوجد أي ندوب بعد عملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون 

يمكن أن يبقى التندب بعد جراحة حقن الدهون الذاتية في موقع شفط الدهون من الأرداف، وأحيانًا حتى على الأرداف نفسها. كل هذا يتوقف على طريقة حقن الخلايا الدهنية في الأرداف، وكذلك استعداد المريض لتخريب الأنسجة.

أثناء شفط الدهون، يتم عمل شقوق صغيرة لا يزيد طولها عن سنتيمتر واحد. يتم وضعه عادةً على تلك الأجزاء من الجسم التي يتم إخفاؤها لاحقًا بواسطة الطيات الطبيعية للملابس أو الجسم. على الرغم من أن الندبة صغيرة، إلا أنها تكون ملحوظة للغاية خلال الأشهر الستة الأولى بعد الجراحة. مع مرور الوقت، تتلاشى الندبة و يصبح بعض المرضى (حسب لون الجلد) غير مرئيين. يمكن تصحيح الندبات الداكنة والبارزة، ولكن في موعد لا يتجاوز ستة أشهر بعد الجراحة.

 

 

سعر عملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون في تركيا 

تكبير المؤخرة بحقن الدهون , تكبير المؤخرة , عملية تكبير المؤخرة , حقن الدهون في المؤخرة , تكبير الأرداف , نحت الأرداف , كيفية تكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة بحقن الدهون , تكبير المؤخرة , عملية تكبير المؤخرة , حقن الدهون في المؤخرة , تكبير الأرداف , نحت الأرداف , كيفية تكبير المؤخرة

تعتبر تركيا من اقل دول تكلفة في مجال عمليات التجميل ، تترواح تكاليف تكبير المؤخرة بحقن الدهون من 500 الى  2000 دولار ، حسب كم الدهون المسحوبة و المحقونة 

 

 

 

 

اقرأ المزيد : 

 

💬 ⁦احصل على استشارة مجانية