الاثنين -السبت: 9:00pm - 8:00am الأحد: مغلق
00905013783102 تركيا - اسطنبول
ساعات العمل : الاثنين -السبت: 9:00pm - 8:00am الأحد: مغلق

تكبير الثدي في تركيا – الأسعار والمزايا

تكبير الثدي في تركيا – الأسعار والمزايا

الثدي أبرز أجزاء الجسم الأنثوي الجذاب ، بروز الثدي واستدارته لدى المرأة من علامات الجمال والجاذبية و الجسم الطبيعي ، لكن تعاني بعض السيدات من صغر حجم الثدي وعدم تناسقه مع شكل الجسم بالكامل وخاصة لدى السيدات اللاتي يمتلكن مؤخرة بارزة و خصر منحوت 

أفرزت التطورات الطبية والعلاجية حلولاً كثيرة في الجراحة التجميلية 

من أكثر عمليات التجميل شيوعاً في الوقت الحالي هي عملية تكبير الثدي 

وتعد تركيا من الدول التي تستقبل الكثير من السيدات اللاتي يرغبن بالخضوع لعملية تكبير الثدي في تركيا 

 

مزايا عملية تكبير الثدي في تركيا 

 

تدرك الحكومة التركية بالفعل الإمكانات الهائلة للسياحة العلاجية وتحاول باستمرار مراقبة العيادات أو المستشفيات التي تقدم هذا النوع من الجراحة، ومع ذلك، إليك بعض المزايا التي تجعل من السهل عليك الحصول على تكبير الثدي عالي الجودة في تركيا مقارنة بأي دولة أخرى:

  • السياحة العلاجية في تركيا

موقع تركيا الجغرافي على بعد بضع ساعات فقط بالطائرة من معظم الدول الأوروبية. سيكون من الصحيح القول إن تركيا على الأقل متقدمة في مجال الصحة مثل أوروبا. كل عام يأتي الكثير من الناس إلى تركيا من جميع أنحاء العالم لأسباب طبية مختلفة ويعودون إلى بلادهم بعد الجراحة الناجحة هنا.

أدى دعم الدولة القوي للسياحة العلاجية إلى جعل هذا المجال أكثر تطورًا يومًا بعد يوم. كما نعلم جميعًا، فإن عدد المرضى الذين يأتون إلى هنا لتكبير الثدي كبير جدًا. اسطنبول، بلا شك أهم مدينة في تركيا، هي الخيار الأول في البلاد، مع عيادات عالية الجودة تلبي التوقعات بسهولة.

  • جودة الأطباء والتقنيات

إن عملية تكبير الثدي هي إحدى العمليات التجميلية. هذا الإجراء هو مجال خاص ولا يمكن إجراؤه إلا من قبل أطباء خبراء في هذا المجال. أدت حقيقة تفضيل اسطنبول بشكل عام من حيث الخدمات الصحية إلى زيادة عدد الأطباء المتميزين في البلاد الذين يقومون بإجراء عمليات جراحية على أعلى مستوى في المدينة.

بالإضافة إلى جودة الأطباء، من المعروف أيضًا أن المعدات الطبية المستخدمة متطورة جدًا وذات جودة عالية. الاستخدام الفعال للمعدات التقنية في الميدان. نتيجة لذلك، تحسن معدل نجاح جراحة تكبير الثدي بشكل ملحوظ.

  • تقديم خدمة عالية الجودة بسعر مناسب

من المعروف أن الخدمات الصحية المقدمة في اسطنبول ذات جودة عالية. لا يمكن العثور على هذه الجودة إلا في عدد محدود من المواقع حول العالم. ولكن يكاد يكون من المستحيل العثور على مثل هذه الجودة العالية والسعر المعقول في اسطنبول.

تدفع العيادات التركية جودة أعلى من العديد من العيادات المعروفة في أوروبا وأمريكا. في اسطنبول، تدفع النساء ما يقرب من ثلث ما تدفعه أوروبا مقابل عملية تكبير الثدي، ولا تُستخدم المنتجات والتكنولوجيا ذات الجودة الرديئة لخفض التكاليف. السبب هو تكلفة منخفضة أي رسوم الأطباء والعيادات في تركيا معقولة مقارنة بأوروبا.

 

كيف يتم إجراء عملية تكبير الثدي في تركيا 

 

مثل أي عملية جراحية، تتطلب عملية تكبير الثدي شقًا جراحيًا. تسمح هذه الشقوق بعمل جيب وإدخال غرسة السيليكون في الصدر. ستحدد هذه الشقوق مكان الندبة عندما تتعافى من الجراحة. عندما تلتئم الندوب وتتحول إلى خطوط رفيعة مع الرعاية المناسبة، يجب الانتباه إلى موضعها حتى تشعر بالرضا عن النتيجة النهائية.

 

أنواع عمليات تكبير الثدي بالسيليكون – تقنيات تكبير الصدر 

تكبير الثدي في تركيا , تكبير الثدي , عملية تكبير الثدي , عملية تكبير الثدي في تركيا , السياحة العلاجية في تركيا , تكبير الصدر , رفع الصدر , شد الصدر , أسعار تكبير الثدي

تكبير الثدي في تركيا , تكبير الثدي , عملية تكبير الثدي , عملية تكبير الثدي في تركيا , السياحة العلاجية في تركيا , تكبير الصدر , رفع الصدر , شد الصدر , أسعار تكبير الثدي

  • تكبير الثدي بالسيليكون عبر شق محيط  الحلمة 

يتم عمل شق حول الحلمة، أي حول المحيط السفلي للهالة. بسبب اللون الغامق على حافة الهالة، فإنه يخفي الندبة جيدًا. سبب آخر لعمل شق حول اللحاء هو أنه يجعل الإجراء أكثر دقة لأنه يجب وضع الحشوات خلف الهالة والحلمة.

قد لا تتمكن النساء ذوات الهالات الصغيرة اللواتي يرغبن في زراعة ثدي من السيليكون من عمل شقوق حول القشرة. وذلك لأن الغرسة قد لا تكون قادرة على دخول هذا الشق. قد لا يكون هذا الخيار متاحًا لمن يخططون للرضاعة الطبيعية.

 

  • شق تحت الثدي

غالبًا ما يتم وضع الشق في الطية تحت الثدي، وهي التجعد الأفقي حيث يلتقي الثدي بالجسم (طية الثدي). يفضل معظم جراحي التجميل هذا الوضع لأنه يسمح بالوصول المباشر إلى الأنسجة التي تحتاج إلى تعديل لإنشاء جيب الزرع. يمكن للجراح أيضًا رؤية الأنسجة، مما يجعل الجراحة أكثر دقة. علاوة على ذلك، تصبح وضع الزرع أكثر دقة.

الجانب السلبي للشق تحت الثدي هو أن الندبة الناتجة لن تكون مخفية. قد يكون مرئيًا بوضوح في ثنايا الثدي إذا نظرت من الأسفل.

 

  • شق عبر الإبط

يتم عمل شق من خلال الإبط، ومن خلال هذا الشق يتم عمل نفق للثدي بحيث يمكن عمل جيب لإدخال الغرسة. تُستخدم كاميرا مضاءة تسمى المنظار الداخلي للمساعدة في ذلك، ومع ذلك، يمكن لبعض الجراحين وضع غرسات السيليكون في الثدي دون تندب – فقط في الإبطين.

عيب هذا النوع من الشق هو أن هناك سيطرة أقل على الأنسجة التي يتم تغييرها أثناء العملية. لا يوجد تصور مباشر من قبل الجراح، وقد يكون وضع الزرعة أمرًا صعبًا لأنه يتم إجراؤه بالكامل من خلال الإبط، بعيدًا عن الثدي نفسه. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون الشفاء صعبًا بسبب زيادة خطر النزيف والكدمات.

  • شق عبر السرة 

هذه هي الطريقة الأقل شيوعًا. ميزته أنه يترك ندبات مخفية داخل الطيات. يتطلب هذا أيضًا إجراء بعض الأنفاق بشكل غير مباشر في الثدي، مما يجعل من الصعب الحصول على الموقع الدقيق للزرع. في الواقع، أحد أكثر المضاعفات شيوعًا هو وضع الزرع السيئ والنتائج غير الطبيعية. لذلك، نادرًا ما تستخدم هذه التقنية لأنه لا يستحق المخاطرة.

 

مرحلة التعافي من عملية تكبير الثدي

تكبير الثدي في تركيا , تكبير الثدي , عملية تكبير الثدي , عملية تكبير الثدي في تركيا , السياحة العلاجية في تركيا , تكبير الصدر , رفع الصدر , شد الصدر , أسعار تكبير الثدي

تكبير الثدي في تركيا , تكبير الثدي , عملية تكبير الثدي , عملية تكبير الثدي في تركيا , السياحة العلاجية في تركيا , تكبير الصدر , رفع الصدر , شد الصدر , أسعار تكبير الثدي

يجب أن تكوني قادرة على الحركة بعد فترة وجيزة من جراحة تكبير الثدي.

  • قد يستغرق التعافي التام من الجراحة بضعة أسابيع، لذلك يجب أن تأخذ بعض الوقت في الإجازة. أنت أيضًا لا يجب أن تقود سيارتك لمدة أسبوع على الأقل.
  • يجب ارتداء حمالة الصدر الرياضية لمدة 24 ساعة في اليوم لمدة 3 أشهر بعد جراحة الثدي.
  • تجنب رفع الأثقال أو التمارين الشاقة لمدة شهر على الأقل.
  • بعد أسبوع أو أسبوعين: ستتم إزالة الغرز (إلا إذا كان لديك غرز قابلة للذوبان).
  • بعد 6 أسابيع: يجب أن تكون قادرًا على استئناف معظم أنشطتك العادية. يجب أن تبدأ الندوب أيضًا في التلاشي.
  • بعد بضعة أشهر: يجب أن يبدأ ثدييك في الظهور بمظهر أكثر طبيعية. قد تتمكنين من التوقف عن ارتداء حمالة الصدر الرياضية.

 

 

أسعار عملية تكبير الثدي في تركيا

فرق السعر بين تركيا وأوروبا لتكبير الثدي يرجع إلى الاختلاف في أجور العمالة. نظرًا لانخفاض السعر، يتمتع جراحو التجميل بفرصة إجراء المزيد من جراحات تكبير الثدي في تركيا مقارنة بأقرانهم. نتيجة لذلك، اكتسبوا المزيد من الخبرة و حققوا أفضل النتائج 

تتراوح تكلفة جراحة تكبير الثدي بين 3500 و 8000 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة بينما في تركيا ستكون ما بين 3000 إلى 5000 يورو شاملة الإقامة الفندقية و الترجمة والمواصلات داخل اسطنبول 

نحن في مجموعة مايدر الطبية نوفر عملية تكبير الثدي بأفضل مستشفيات اسطنبول وبسعر مناسب جداً مع خدمات الإقامة في فندق 5 نجوم لمدة 4 ايام و الترجمة الفورية مع الأطباء في المستشفى اضافة الى المعاينة السريرية و التحاليل السابقة للعملية 

لماذا تركيا الخيار الأفضل لعملية تكبير الثدي

  • أطباء خبراء و ذوي باع كبير في تنفيذ عمليات التجميل وعمليات تكبير الثدي 
  • مستشفيات مجهزة بأحدث التقنيات الطبية والأدوات الجراحية والأجهزة المتطورة 
  • أسعار مناسبة 
  • نتائج مثالية للعملية 
  • توفر جميع المواد اللازمة لعملية تكبير الثدي ( زرعات السيليكون بأشكال منوعة وجودة ممتازة) 
  • يمكنك الاستمتاع بالكثير من الأنشطة السياحية خلال زيارتك لاسطنبول 

 

يهمك أيضاً : 
عمليات شفط الدهون في تركيا

 

💬 ⁦احصل على استشارة مجانية